small logo eithar

تأمين الحياة

لقد أضحى هذا النوع من التأمين في الآونة الاخيرة من اهم انواع التأمينات والاكثر طلبا من قبل الجمهور, حيث انه يعطي للمؤمن الشعور بالراحة الشبه كاملة لتأمين أسرته و مستقبله المهني أو الاجتماعي أو حتى المادي ” المالي”

فتردي الاوضاع الامنية وازدياد الصراع السياسي بين الجانب الفلسطيني والاسرائيلي عكس نفسه بشكل جلي على وعي الجمهور….

لقد استطاعت وكالة ايثار للتامين بطاقمها المهني المتدرب أن تلعب دورا جيدا وبالأخص على هذا الصعيد في ايجاد أنجع السبل والطرق للحل حيث بقدرتنا على طرح وابراز المشكلة ووضع البرامج التأمينية المناسبة لكل فرد في المجتمع بأقل تكلفة ممكنة وبأفضل التغطيات التأمينية مقارنه بدخله الشهري. ننصح بعدم   التردد في الاشتراك في هذه البرامج الطويلة الاجل.

ان هذا الفرع من التامين هو الاوسع والاكثر انتشار وتعقيدا من كل فروع التامين في العالم. ومن اهم التغطيات التأمينية والتي تعطي الحل المناسب لأي حدث قد يؤثر على الفرد او الاسرة خلال مسيرته ولكي نوضح عرضنا بشكل بسيط وسهل نورد لكم بعض النقاط:

أولا: التعويض نتاج العجز الدائم بغض النظر عن سبب العجز سواء كان مرضي أو حادث

هذه التغطية تمنح للمشترك في حال تعرضه لعجز دائم نتاج حادث وبغض النظر عن المبلغ المسجل في البرنامج، أما في حال كان العجز جزئي فالتعويض يكون نسبيا حسب نسبة العجز.
وأيضا يتم إعفاء المشترك من دفع الأقساط المترتبة عليه أثناء تعرضه للمرض الخطير لكي يتم الاستمرار بالمحافظة على باقي التغطيات التأمينية لدى المؤمن

ثانيا: تأمين الاسرة في حال وفاة رب أو ربة الاسرة

في حال تعرض المشترك لحالة وفاه مبكرة بغض النظر عن سبب الوفاة تدخل الاسرة في حاله من الازمة الاقتصادية بسبب ليس فقط فقدانهم لرب الاسرة من الناحية النفسية بل ايضا تدخل الاسرة في مشكال ماليه حيث فقدانهم للمعيل الاساسي من الناحية المالية يترتب عليه تعقيدات مالية للأسرة

وفي هذه الحالة وبمجرد اشتراكك في هذا النوع من التأمين تستحق اسرتك المبلغ المسجل في البرنامج وبالطريقة التي يقرر بها المشترك لحظة توقيع العقد.
وأيضا يوجد إمكانية لمضاعفة مبلغ التأمين في حال كانت الوفاة نتاج حادث.

ثالثا: حماية اصحاب العمل ورجال الاعمال من أي طارق أو حادث قد يؤثر على استقراره ماليا. وحماية مصلحته

وهذا النوع ايضا شبيه في تأمين الاسرة ولكن الفرق هو تأمين للمصلحة في حال وجود شركاء في العمل

لمستقبل امن, امن الأن